الألعاب

!Poopsie فتح لكامل مجموعة سحق دونات السلايم من

لدينا اليوم نشاط كبير لفتح كامل مجموعة Poopsie Slime Smash! سنصنع دونات السلايم المقرمشة! بداية سنزين الدونات بطبقات السكر الملونة والمرشوش والنثار بأنواعه. وثانيًا، سنسحق الدونات! وأخيرًا، سنخزنها في حاويات خاصة! يحتوي كل صندوق على 6 أنواع سلايم و 5 أكياس للبريق. وفي كل مجموعة، نجد 4 دونات، ولدينا 4 مجموعات هي: Rainbow Neapolitan و Berry Blitz و Candy Craze و Sprinkle Spree.

1:09 – المجموعة الأولى هي: Sprinkle Spree التي تبدو فيها الدونات واقعية جدًا! ونجد في المجموعة أكياس بزينة السكر، و5 أكياس من البريق، والدونات طبعا! سنبدأ بمعاينة الدونات وتحويلها إلى سلايم! نبدأ بالخطوات الثلاثة ثم نخزن السلايم في حاوية على شكل دونات. وجدنا دونات وردية، وصفراء، وزرقاء، وأرجوانية، والكثير من البريق للتزيين! بالمناسبة، يمكنكم قطع كل سلايم لمعرفة المفاجأة التي تختبئ في الداخل! انتهينا من المجموعة اللذيذة!

8:43 – والآن إلى المجموعة الثانية! إنها مجموعة Rainbow Neapolitan. وجدنا في الداخل مجموعة معتادة من أكياس الزينة، والدونات مثيرة فعلا! وجدنا دونات زرقاء، ووردية، وأرجوانية، ورابعة باللون الأخضر! نزينها كالعادة، ثم نسحقها لنجد مفاجآت في الداخل، والكثير من السلايم الرائع!

13:50 – نفتح آخر مجموعتين! سلسلة Berry Blitz و Candy Craze بمجموع 8 دونات! سام خبير التزيين بذل قصارى جهده لتزيين دونات باسمه، وقلدته سو في ذلك!

وهكذا تمكنا من فتح 4 مجموعات مذهلة فيها 16 دونات جميلة! وبذلك اكتملت مجموعتنا. كان النشاط ممتعا!

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *