الترفيه

أسماء بنات رقيقة من ثلاث حروف فقط

أسماء بنات رقيقة من ثلاث حروف فقط، سواء كان لديك لقب طويل أو فقط تريد أن تبقي الأمور بسيطة، فإن اسم البنات القصير واللطيف لا يخلو من الأناقة والكلاسيكية، ناهيك عن نطق الكلمات والتهجئة والكتابة بسهولة، أو ربما كنت تبحث فقط عن اسم متوسط لطيف لملكتك الصغيرة فهذه المقالة هي الحل أمامك.

أسماء بنات مميزة من 3 حروف

نقدم لكم مجموعة واسعة من أسماء البنات الغريبة والمميزة، المكونة من ثلاث حروف فقط:

1. إدا

هذا الاسم اللطيف من أصل ألماني ويعني “النبيل، اللطيف”، ويشمل الاسم بعض المشاهير مثل Ada Nicodemo وAda Maris.

 

2. إلا

وهذا الاسم يعني “مدافع عن الجنس البشري”، وهو اسم رقيق ومميز وفريد من نوعه.

3. إيمي

آمي هو اسم لاتيني بمعنى “الحبيب”، وهذا الاسم يشمل مشاهير مثل الممثلات إيمي بوهلر وآيمي آدمز، والمغنية الراحلة إيمي واينهاوس.

4. آن

آن، هو شكل من أشكال الاسم اللاتيني اسم آنا، مما يعني “الإحسان” أو “النعمة، تشمل آن الشهيرة الممثلة آن هاثاواي و آن مارغريت، وكاتب اليوميات آن فرانك والكاتب آن برونتي.

5. أفا

هذا الاسم الشائع قد يأتي من اللاتينية “أفيس”، وهذا يعني “الطيور”، يمكن أن يكون أيضًا نموذجًا قصيرًا لاسم Chava (“الحياة” أو “واحدًا حيًا”)، تشمل Ava الشهيرة الممثلة Ava Gardner.

6. باي

اسم باي هو اسم فتاة من أصل لاتيني يعني “التوت”، كان هناك شخصية تدعى By Kenneth في العرض Switched at Birth؛ ولد المعلق السياسي المحافظ باي بوكانان أنجيلا ماري.

7. بيا

اختصار بياتريس، هذا الاسم اللطيف يعني باللاتينية “جالب السعادة”، وتشمل الأسماء الشهيرة الممثلة المخضرمة وGolden  Girl By Arthur ولاعبة التنس الأمريكية Bea Bielik.

8. دوت

هذا الاسم الحلو هذا هو اختصار لدوروثي، وهو ما يعني “هبة الله”، وتشمل دوروثي الشهيرة الشخصية الرائدة في “معالج أوز” والكاتبة دوروثي باركر.

 

9. ايف

هذا الاسم الجميل يعني “الحياة” باللغة اللاتينية، وتشمل الأسماء الشهيرة نماذج Eva Salvail والمغنية Eve.

10. فاي

هذا الاسم اللطيف هو من أصل إنجليزي وتشمل الأسماء الشهيرة الممثلة فاي دوناواي والروائية البريطانية في ويلدون.

11. فيا

Fia مشتق من اسم Fiadh، بمعنى “الغزلان” الأيرلندية، في البرتغالية ، يعني Fia الحياكة، وقد يكون Fia أيضًا عبارة عن شكل قصير من أشكال الإيطالية أو الإسبانية صوفيا أو Fiammetta.

12. فلو

فلو هي نسخة مقطوعة من فلورا أو فلورنسا، فلورا الإلهة الرومانية للزهور والربيع، الذين استمتعوا بالشباب الأبدي، تشمل Flo الشهيرة Florence Florence Nightingale وFlorence Welch of Florence وThe Machine.

13. جيا

يعد اسم Gia أحد أشهر أسماء الأطفال الإيطاليين المألوفين، وهو عبارة عن نموذج قصير من Gianna أو Giovanna، الشكل الأنثوي لـ Giovanni، المكافئ الإيطالي لجون، وكلها تعني “هدية الله الكريمة”، وتشمل الشهيرة عارضة الأزياء جيا كارنيجي.

14. ايدا

اسم إيدا هو اسم فتاة من أصل ألماني يعني “الشخص المجتهد.

أسماء بنات رقيقة من ثلاث حروف فقط

  • لما: المستمدة من كلمة إنجليزية قديمة، تمثل اللبلاب المخلص حيث أعطى الإغريق القدماء للعروسين إكليلا من الزهور لبلد يرمز إلى إخلاصهم لبعضهم البعض، وهو يرمز أيضا إلى الأبد.
  • جوي: هذا اللقب الجميل السعيد لا يحتاج إلى تفسير وهو اسم وسط مشهور جدًا للفتيات، من بين الأسماء الشهيرة التي تم تصويرها شخصية الكوميدي / التليفزيونية Joy Behar وJoy Mangano، المخترع الذي كانت حياته أساسًا جوي Joy التي رشحت لجوائز الأوسكار، وبطولة جنيفر لورانس.
  • كاي: اسم كاي هو اسم طفل آرثر ليجند، في Arthurian Legend معنى اسم كاي هو حارس المفاتيح، تشمل الشهيرة الممثلة التلفزيونية Kay Panabaker.

أسماء بنات اجنبية من ثلاث حروف

  • كيم: تقليديا هذا الاسم من أصل إنكليزي، كيم تعني “حاكم” وتشمل كيم الشهيرة نجم تلفزيون الواقع كيم كارداشيان والممثلة كيم بورتر.
  • كيت: هو اسم مستعار للجنسين عتيق الطراز يبدو حديثًا وعصريًا، قد يكون تقصير لأسم مثل كاثرين أو كيتي، وتشمل الأسماء الشهيرة مثل Game of Thrones Kit Harington.
  • كيا: هذا الاسم مشتق من Kaia، وهو ما يعني “أن نفرح”، وتشمل Kaia الشهيرة عارضة الأزياء Kaia Gerber، ابنة عارضة الأزياء Cindy Crawford و Rande Gerber.
  • ليا: اسم ليا هو اسم الفتاة ذات الأصل الإنجليزي ويعني “مروج”، وتشمل الأسماء الشهيرة الممثلة ليا ميشيل، تشمل Lias الشهيرة Lia Neal والسباحة الأولمبية الأمريكية ولاعبة الباليه الأمريكي Lia Cirio.
  • لي: هذا الاسم الرائع للجنسين قوي ولطيف ورائع للبنين والبنات، إنه من أصل إنجليزي ويعني النضارة.
  • ليف: ليف هو اسم فتاة من أصل نورس دي يعني “الحياة”، تشمل الأسماء الشهيرة ليف تايلر، وهي أيضًا اسم ابنة الممثلة جوليان مور.

أسماء بنات مميزة مكونة من ثلاث أحرف فقط

  • ليز: اختصار اليزابيث، يعني هذا اللقب الجميل “تعهد بالله”، من الأسماء الشهيرة الممثلة ليف تايلر ليز هيرلي.
  • لو: إذا كنت تريد إصدارًا أبسط من لويز، فإن لو مثالي تمامًا، تقليديا لو هو اسم الصبي ولكننا نحب ذلك كاسم أنثوي للغاية، يضم Lou الشهيرة المطربة Lou Reed والممثلة Lou Diamond Phillips.
  • ميج: ميغ هو اسم يوناني يعني “اللؤلؤة”، تشمل ميغ الشهيرة الممثلة ميج ريان والممثلة السابقة رويال ميغان ميركل.
  • ميا: يشمل الاسم الشهيرة المغنية الأسترالية ميا دايسون والممثلة ميا فارو وميا واسيكوسكا.
  • نيا: نيا هو اسم فتاة وهو اسم أيرلندي يعني “مشرق”.
  • سيا: سيا يمكن أن يكون الاختلاف في العديد من الأسماء القديمة المستمدة من مصطلح النصر، الأكثر شهرة تحمل اسم المغنية الأسترالية سيا فورلر.
  • تيا: TIA اسم تيا هو اسم فتاة مشتق من مصطلح يوناني، في اليونانية معنى اسم تيا هو آلهة التقوى، وهو يعد اختصار أيضا أسماء مثل ألثيا ودوروثيا.

أسماء بنات من 3 حروف ومعانيها

  • علا: معنى اسم العلا هو: جوهرة البحر، وهو يأتي من العلو والازدهار ويمنح صاحبه صفات الرفعة والكرامة.
  • اوما: أوما هو اسم معين في الثقافات المختلفة، في الهند، هو اسم الآلهة الهندوسية، والتي تعرف باسم بارفاتي، وقد تعني كلمة um “الهدوء” و “الروعة” و “الشهرة” و “الليل”، في العبرية والآرامية معناها هو “الأمة”، وتشمل الأسماء الشهيرة الممثلة أوما ثورمان.
  • اونا: اسم أونا هو اسم مشتق من الأيرلندية، تشمل أونا الشهيرة الممثلة أونا ستابس ومغنية البوب أونا هيلي.
  • فال: فال هو اختصار لـ فاليري، وهو اسم من أصل فرنسي يعني “القوة والصحة”، يشمل الأسم مشاهير مثل فال الممثلة فاليري هاربر وفاليري بيرتينيلي.
  • فيف: Viv اختصار لـ Vivian أو Vivienne، بمعنى “مليئة بالحياة”، تشمل Viva الشهيرة الممثلة Vivien Leigh، التي خُلدت في فيلم Gone With The Wind الحائز على جائزة الأوسكار.
  • زوي: هو اسم مستعار من اليونانية، وهو مشتق من زوي والذي يعني (الحياة)، تشمل Zoe الشهيرة Zoe Saldana وZoe Wanamaker وZoe Ball.

 

وفي نهاية رحلتنا مع أسماء بنات رقيقة من ثلاث حروف فقط، نشير إلى ضرورة التأني أثناء اختيار اسم طفلك لأن هذا الاسم سوف ينعكس على شخصيتها، وسوف تنعكس بعض صفاته على الفتاة في المستقبل، كما يجب أن يكون هناك اتفاق بين الزوجين عند اختيار اسم الطفلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *