التعليم

شرح تطبيق بيرسكوب للبث المباشر من جوالك

بيرسكوب هو تطبيق يتيح للمستخدمين بث فيديو بشكل مباشر من جواله الى جميع المتابعين لحظة بلحظة. وهو تطبيق جديد أطلقته شركة تويتر بشكل رسمي لمتابعة ومشاهدة الفيديوهات المباشرة . ومن المتوقع أن تكون هذه فقط هي بداية الخصائص التي يوفرها بيرسكوب، فمستقبلا سيتيح التطبيق العديد من الخدمات التي تتيح لك متابعة آخر الأخبار ومشاهدة وبث لقطات فيديو حية من جميع أنحاء العالم.

 

periscope-intro-in-post1

 
وباستخدامك لتطبيق بيرسكوب يمكنك تحديد جمهورك الذي تريده، مشاهدة ومتابعة البث المباشر عن طريق الضغط على زر “People”ثم الضغط على “Shoot”، والتي تتيح لك ادخال عنوان البث الذي سيتم عرضه ثم الضغط على أيقونة تويتر للترويج ومشاركة البث عبر حسابك ، أما تفاعل الناس معك فيكون عن طريق كتابة التعليقات وكذلك الضغط على صورة القلب مما يعني الإعجاب أو عدم الإعجاب بذلك، وسيقوم التطبيق بتنبيهك بكل جديد سواء كنت تستخدم جوالك أو التطبيق.

 

meerkat

 

 

ويتفوق تطبيق بيرسكوب على مناسه ميركات بأنه يقوم بحفظ لقطات الفيديو فور الانتهاء من مشاهدتها، مما يعني أن المتابع بإمكانه مشاهدة اللقطة في أي وقت، أما بالنسبة لتطبيق ميركاتفيختفي الفيديو ولا يمكن مشاهدته مرة أخرى بمجرد الانتهاء من البث المباشر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *